bamsesap
الرئيسية / الدبس / تسوق دبس التمر بتعبئات مختلفة

تسوق دبس التمر بتعبئات مختلفة

الدبس التمر هي بديل جيد للمحليات المكررة.  من ناحية أخرى ، فإن هذه المادة لها قيمة غذائية عالية جدًا.  يزيد الحديد الطبيعي في عصير التمر من خلايا الدم الحمراء ويقلل من خطر الإصابة بفقر الدم.

تسوق دبس التمر بتعبئات مختلفة

دبس التمر الأصلي وخصائصه

 دبس التمر الأصلي وخصائصه

  1. بالإضافة إلى الحديد ،
  2. فهو غني بالبوتاسيوم والمنغنيز.  
  3. تناوله في الصباح مع وجبة الإفطار أو الحليب الفاتر ينشط الخلايا العصبية.  
  4. عصير هذه الفاكهة يخفف الآلام الروماتيزمية.
  5.  يسهل هضمها وتنشيطها.  
  6. يخفف اضطراب الجهاز الهضمي ويخلق مستعمرات البكتيريا المفيدة في الأمعاء.
  7. الألياف فيه تمنع الإمساك.  
  8. يقوي القلب وغني بالكالسيوم ،
  9. لذا فهو جيد لتقوية العظام.  وهو مفيد لتقوية البصر وإزالة السموم من الكبد ،
  10. ومفيد لعلاج التهاب الحلق والحمى ونزلات البرد.
  11. عصير التمر له نفس خصائص التمر.
  12.  يحتوي على الفوسفور والحديد اللذين يستخدمان في الإفطار لتنشيط الخلايا العصبية ومنع فقر الدم لدى الناس.  
  13. تخفف عصائر التمر الآلام الروماتيزمية وأمراض الشرايين والوريد.

أفضل طريقة لاستهلاك العصير ، وهي مناسبة لجميع درجات الحرارة ، هي غلي العصير بالخل ، وتناول المنتج النهائي الذي يسمى خل الخل مع الخس ، والاستمتاع بتناول هذا الخليط على أكمل وجه.  العصائر غذاء للطاقة وهي أفضل غذاء للجسم عندما يحتاج إلى المزيد من الطاقة.  واحدة من هذه العصائر هي عصير التمر.  في العديد من مقاطعات بلدنا ، يتم استخدام عصير التمر بدلاً من السكر في الطبخ.  كما أن تناول حليب الأرز مع العصير ، والثلج مع العصير ، والحليب مع العصير ، والعرض مع العصير في فصل الشتاء هي عادات الأكل الشائعة لدى سكان العديد من المدن ، بما في ذلك مدينة حمدان وتبريز وأراك وأردبيل ، إلخ.

التمر فاكهة سماوية مغذية للغاية تحتوي على العديد من المعادن مثل الحديد والبوتاسيوم والزنك والمنغنيز والفيتامينات A-B-E.  أظهرت الأبحاث أن هذه الفاكهة يمكن أن تمنع العديد من السرطانات ، مثل القولون والمعدة ، إلخ.  تتضمن خصائص التمر ثراءها وتحييد حمض المعدة الزائد.  يمكن استخدام هذه الفاكهة أيضًا في علاج حمض المعدة وحرقة المعدة.

تصدير دبس التمر الى انحاء العالم

 تصدير دبس التمر الى انحاء العالم

تصدير عصير التمر إلى فرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وصربيا والبوسنة وجورجيا والمملكة المتحدة والبوسنة وإندونيسيا وماليزيا وأرمينيا ولبنان وسوريا وهونج كونج والصين وتركيا والإمارات العربية المتحدة وروسيا والهند وأوكرانيا والاتحاد الأوروبي  ، أمريكا الشمالية ، أستراليا ، نيوزيلندا ، أفغانستان ، العراق ، سوريا ، مقدونيا ، روسيا البيضاء ، لاتفيا ، إلخ.

 جودة جميع أنواع العصائر ، بما في ذلك الدبس العنب الدبس التمر الدبس، الدبس التوت، دبس التين المعدة من قبل شركات مرموقة ، جيدة جدًا ، وهذا العصير نقي تمامًا ولا يتم إضافة أي مواد حافظة أو إضافات إليه.

 بالإضافة إلى جودة المنتج المصدر ، هناك عوامل أخرى لها تأثير أيضًا على الصادرات إلى الخارج ، خاصة في البلدان الأوروبية.

مصادر شركات تصنيع دبس التمر عالي الجودة

مصادر شركات تصنيع دبس التمر عالي الجودة

تصدير عصير التمر إلى تايلاند هو أحد منتجات التمور الأكثر مبيعًا.  إن جودة عصير التمر الإيراني عالية جدًا لدرجة أنه يمتلك معجبيه ليس فقط في الأسواق المحلية ولكن في جميع أنحاء العالم.  إيران هي أكبر مصدر لعصير التمر السائب.  على الرغم من أن معظم منتجات التصدير تُباع في الدول المجاورة لإيران ، فمن الممكن زيادة الربحية بشكل كبير عن طريق تصديرها إلى دول بعيدة.

يمكنك الاتصال بنا لشراء وبيع هذا المنتج:
مینا قادري
طرق التواصل:
رقم الجوال: +989333795733
الفاکس : +985138471993
البريد الإلكترونی: Efghaderi98@gmail.com

شاهد أيضاً

دبس التوت للبیع فی السوق

في جميع أنحاء البلاد ، يمكنك العثور على الدبائس بالجملة وصنع مجموعة متنوعة من الدبائس وحتى كيلو من دبس التوت. في هذا سوق دبس توت ، يتم تقديم الدبس في حاويات نصف

اترك تعليقاً